منتديات قبيلة البياضية
مرحبا بكم فى منتديات قبيله البياضيه
ونتمنى لكم قضاء وقتا ممتعا معنا
اداره المنتدى

منتديات قبيلة البياضية


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
الى كل اسرة المنتدى وزواره كل عام وانتم بخير وفى تمام الصحه والعافيه ونتمنى لكم قضاء وقتا سعيد معنا ادارة المنتدى
الى اخوتى و اخواتى الزوار رجاااااااااااااااااااااااااء التسجيل فى المنتدى والرد على المواضيع فقط احتراما وتقديرا لمن وضعوا هذه المواضيع وجزاكم الله خيرا ادارة المنتدى
باقه ورد مقدمة من المهندس : محمد عيد على محمد الى ابن خالته عماد سليمان محمد بمناسبه زواجه من شقيقته ويتمنى لهم زواجا مباركاً والعاقبه لكم جميعا

شاطر | 
 

 ينهار ابيض اقرا ومش هتخسر كتير حـــــــــــــــــــــــرام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء العرايشى
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 08/06/2008
العمر : 32
الموقع : موقع اهل البادية

مُساهمةموضوع: ينهار ابيض اقرا ومش هتخسر كتير حـــــــــــــــــــــــرام   السبت 02 أغسطس 2008, 16:09

بسم الله الرحمن الرحيم ممنوع من اللعب كشفت دراسة أجراها موقع "جوجل" المتخصص في البحث عن شبكة الإنترنت عن أن المصريين يتصدرون مع الهنود والأتراك قائمة المستخدمين اللذين يستخدمون "جوجل" في البحث عن الجنس.

وأشارت الدراسة التي أعلنها الموقع يوم الخميس إلى أن مستخدمي الإنترنت في مصر والهند وتركيا يأتون في المراكز الثلاثة الأولى في البحث على موقع "جوجل" باستخدام كلمة "Sex".

وكانت إسرائيل قد كشفت في وقت سابق أن مستخدمي الإنترنت في الدول العربية وفي مقدمتهم المصريون هم أكثر زوار مواقع الجنس الإسرائيلية التي تعرض صورًا لمجندات الجيش الإسرائيلي.

وذكرت دراسة "جوجل" أن الألمان والمكسيكيين والنمساويين هم أكثر مستخدمي الإنترنت في دول العالم بحثًا باستخدام كلمة "هتلر" ، بينما تأتي الصين واستراليا والمملكة المتحدة في مقدمة دول العالم بحثًا باستخدام كلمة "نازي".

كما تشير الدراسة الإحصائية إلى مستخدمي الإنترنت في تشيلي جاءوا في مقدمة الباحثين باستخدام كلمة "شاذ جنسيًا" ، في حين جاءت المكسيك وكولومبيا في المرتبة الثانية والثالثة.

أما أكثر الدول بحثًا على الإنترنت باستخدام كلمة "الجهاد" فكانت المغرب تليها إندونيسيا ثم باكستان، بينما جاءت الأخيرة تليها الفلبين وأستراليا في مقدمة دول العالم بحثًا على الإنترنت باستخدام كلمة الإرهاب.

وجاءت أيرلندا وبريطانيا والولايات المتحدة من أكثر الدول بحثًا على الإنترنت باستخدام كلمة عادات قديمة. وقد احتل العراق اهتمام الباحثين على الإنترنت خاصة في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا.

أما البحث عن كلمة الحب فكان في صدارة اهتمام مستخدمي الإنترنت في الفلبين وأستراليا والولايات المتحدة ، بينما كان البحث عن "الفياجرا" هو الأهم لدى شعوب إيطاليا وبريطانيا وألمانيا.

وكانت كندا والولايات المتحدة وأستراليا أكثر شعوب العالم بحثًا على الإنترنت عن مخدر "الماريجوانا" ، ثم جاءت أستراليا تليها الولايات المتحدة وكندا أكثر شعوب العالم بحثًا عن السيارات المفخخة في شبكة الإنترنت.

وأظهرت الدراسة أن شعوب فنزويلا والمملكة المتحدة والمكسيك أكثر الشعوب بحثا عن لاعب الكرة الإنجليزي الشهير ديفيد بيكام. أما توم كروز فحظى باهتمام شعوب كندا وأمريكا وأستراليا.
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــع تحيات البرنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس علاءالعرايشى 0164915108
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ينهار ابيض اقرا ومش هتخسر كتير حـــــــــــــــــــــــرام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قبيلة البياضية :: منتدى الاخبار العالميه والمحليه-
انتقل الى: